داون تاون التجمع الخامس

داون تاون التجمع الخامس

تتميز مدينة القاهرة الجديدة برقيها ، حيث تضم العديد من المرافق الترفيهية والمحلات التجارية وعيادات الصحة والتجميل والمطاعم والمقاهي المميزة ، ولكنها تحتوي أيضًا على ما يجمعهم جميعًا في مكان واحد. في هذا المقال سوف نقدم لكم الحي داون تاون التجمع الخامس. يعتبر داون تاون التجمع الخامس واحدة من أشهر المولات بهذه المنطقة الراقية. إنه واحدًا من المولات التجارية التي يمكنك أن تحجز لمشروعك الاستثماري مكانًا بها. وذلك من خلال شراء وحدة تجارية أو إدارية أو طبية به. مع العلم، أن هذا المول ليس هو المول الوحيد في منطقة التجمع الخامس التي يمكنك شراء وحدة عقارية به.

مواصفات داون تاون القطامية التجمع الخامس

يعتبر مول القطامية من أحدث المشروعات التي تنفذ في القاهرة الجديدة. إنه يقع على مساحة 100 فدان أي 420,000 متر مربع. كما تبلغ المساحة التأجيرية الخاصة به 110 ألف متر مربع. ومن المستهدف أن يخدم هذا المول ليس فقط سكان منطقة القطامية؛ لكن الشركة المنفذة له أكدت أنه سيلبي احتياجات المناطق والأحياء المجاورة للقطامية أيضًا مثل المقطع والمعادي ومصر الجديدة.

موقع داون تاون التجمع الخامس

داون تاون هو مجمع خدمات متنوعة في التجمع الخامس وأشهرها تم إنشاءه في عام 2015 كمشروع يسمى قطامية مول ، حيث أن المول جزء من مدينة القطامية الجديدة. يقع على وجه التحديد في بداية شارع التسعين.

المناطق التي يخدمها داون تاون مول

تم بناء داون تاون بوسط المدينة على مساحة 420 ألف متر مربع. أي ما يعادل مائة فدان ، يتسع للعديد من المحلات التجارية ، كما أنه متصل بأهم الطرق. تم بناء العديد من الجسور لتسهيل الوصول إليها وخدمة العديد من المناطق. ومنها: المقطم ، ومدينة نصر ، والمعادي، وبالطبع القاهرة الجديدة ، بالإضافة لقربها من طريق مدينة السويس.

مؤسسو مشروع داون تاون التجمع الخامس

يدار المشروع من قبل شركة مراكز العقارية كمطور عقاري التابعة لشركة مجموعة فواز الحكير الوطنية السعودي.وفقاً لخطة مشروع تطوير العاصمة والمحافظات المصرية.

مشاريع مراكز العقارية في مصر

ليس فقط داون تاون التجمع الخامس مول ، فقد خصصت الشركة أيضًا ميزانية تعادل 17 مليار جنيه للاستثمار في مدينتي القاهرة والدلتا ، منها 5 مليارات جنيه مستثمرة في طنطا مول الذي يغطي مساحة 83 فدانًا ونحو 150 مليون جنيه لإنشاء مركز تجاري آخربمدينة المنصورة على مساحة 47 فدان.

تمويل مول داون تاون

بالإضافة إلى الموقع المتميز في أهم عاصمتين بالدلتا وشارع التسعين بالقاهرة الجديدة ، فقد وفرت هذه المشاريع العديد من فرص العمل التي تقلل البطالة ، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة مناسبة لسكان المناطق المجاورة. وتجعلهم أقرب إلى كل ما هو بعيد. شجع ذلك العديد من البنوك على تمويل مشروع مركز التسوق سيتي سنتر التجمع الخامس وتشكيل تحالف: بنك مصر ، وبنك القاهرة ، والبنك العربي الأفريقي ، والبنك العربي الدولي ، ومصرف مصر إيران للمشاركة في المرحلة الأولى من إنشاء برج 70 الرائع. ٪. وفقًا للشركة المطورة.

أنواع الوحدات في داون تاون التجمع الخامس

ركزت شركة مراكز العقارية على توفير وحدات تجارية متنوعة المواصفات والمساحات والمواقع في داون تاون القطامية التجمع الخامس. وذلك من أجل توفير احتياجات رجال الأعمال المختلفة لتنفيذ مهام عملهم في موقع مميز بوحدة تجارية راقية. تقدم شركة مراكز للاستثمار العقاري في مول القطامية كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها رجل الأعمال من أجل تأدية مهام عمله في جو أكثر رفاهية وهدوء.

دليل خدمات مول داون تاون التجمع الخامس

خدمات التسوق

يضم المول ماركات أزياء محلية وعالمية شهيرة للرجال والنساء والأطفال مثل: H&M و A2Z و The Gallery و Daly Dress و Flower Boutique و Azola Concept Store و Atelier Ayman Lahmoni و Adidas. أوريجينالز ، بربري ، قطونيل ، سولانج ، بيلينو فوتوير ، ماستورا ، سكاربا وغيرها الكثير. كما يحتوي المول على ماركات معروفة في مجال المجوهرات والاكسسوارات مثل: داماس ، بروكسل ، لازوردي ، نيو تركواز ، أونيكس ، اكسسوارات ميرلين. تشمل محلات فيفث كولوني في وسط المدينة أخصائيي البصريات مثل شركة مغربي الشهيرة للبصريات والبركة للنظارات والنيل للنظارات. بالإضافة إلى المقرات الرئيسية للأجهزة الإلكترونية وشركات الاتصالات مثل: Vodafone و WE و Orange و Etisalat و Samsung و Miniso و Switch Plus. كما يقدم داون تاون مول بعض الخدمات الصحية والتجميلية من خلال الصيدليات الموجودة به مثل صيدلية سيف بالإضافة إلى العيادات الطبية مثل عيادة دكتور نيوترشن للتغذية وعيادة أريج للعلاج بالعطور وطبيبتي للخدمات الطبية الشخصية بالإضافة إلى متاجر مستحضرات التجميل وصالونات التجميل الشهيرة مثل صالون جويل. ليس ذلك فقط بل يمكنك فرش منزلك بالكامل من محال الأثاث والمنسوجات التي يمتلئ بها المول. ومنها: ماستر بيد، ومقام ديزاين، وأرتيزيمو إنتيريورز، وكانون، وكاشي هوم، وكريستوليت، ورضوان ماردني، ورايتكس.

خدمات الطعام والشراب

بعد التسوق من أجلك ومنزلك ، أو حتى بعد قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء. خذ قسطًا من الراحة واستمتع بوجبة لذيذة في أحد مطاعم داون تاون التجمع الخامس. أو اشرب القهوة الساخنة من المقهى. يحتوي المركز التجاري على مطاعم مفضلة مثل Cook Door و Buffalo Burger و Mori Sushi ، بالإضافة إلى المقاهي المريحة مثل Starbucks و Cilantro. بالطبع ، بما أن كل وجبة لذيذة تحتاج إلى سكر مضاف ، يمكنك الحصول على الحلويات والمخبوزات من Mandarin Koueider أو بعض المكسرات في Abu Auf لإمتاعك.

داون تاون التجمع الخامس

الخدمات الترفيهية

فيما يتعلق بالترفيه ، يمكنك تجربة مغامرات مثيرة في أشهر نزهة في المستعمرة الخامسة (Escapers) ، أو مشاهدة فيلم مثير للاهتمام في (9D Cinema) في داون تاون مول.

مجلة داون تاون

ينتج المركز مجموعة متنوعة من المجلات ، بما في ذلك الموضة ، والحياة الاجتماعية ، والصحة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن شراؤها أثناء الزيارة.

يفتح المركز أبوابه كل يوم من أيام السنة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا ، ويرحب بالزوار بأسعار مخفضة ، ويستضيف مجموعة متنوعة من الاحتفالات والفعاليات المثيرة في مركز التسوق في وسط المدينة تكريما للحدث السنوي.

أسعار الوحدات داخل داون تاون التجمع الخامس

يتميز مول القطامية بأنه يجمع بين فخامة التصميم وجودة البناء والأسعار التنافسية. فتقدم الشركة المالكة له الوحدات التجارية به بأسعار مناسبة للغاية لما يقدمه المول من مزايا لرجال الأعمال. فيمكن لرجال الأعمال امتلاك وحداتهم التجارية في داون تاون القطامية التجمع الخامس بأسعار تبدأ من مليون جنيه مصري. وقد حرصت الشركة المطورة للمول على توفير كافة مزايا العمل الراقي بأفضل الأسعار وأطول فترات السداد التي تصل إلى 20 عام. كما أنها تقدم أنظمة تقسيط متنوعة وعديدة تبدأ من تقسيط مبلغ الوحدة على 6 سنوات بدون مقدم إلى دفع 50% من قيمتها كمقدم وتقسيط الباقي على 20 عام.

Compare listings

قارن