كافيهات التجمع الخامس

كافيهات التجمع الخامس

مما لا شك فيه ان المولات التجارية تعتبر افضل اماكن الخروج في التجمع الخامس التي يذهب إليها الناس ويأتيها من كل مكان في مصر لذا كان يجب ان نذكرها وأن نبين مميزاتها، ويحتوي التجمع الخامس على العديد من المولات التجارية والترفيهية الشهيرة جدا والتي تعد من أفضل الأماكن في القاهرة الجديدة حيث تعد كافيهات التجمع الخامس من أفضل المقاهي في مصر للاستمتاع بمشروب لذيذ في خصوصية وهدوء.في هذا التقرير ، سنقدم لك دليلاً كاملاً لأفضل كافيهات داخل وحول التجمع الخامس ، والتي تقدم المقاهي والمطاعم. إلى جانب عناوين كافيهات التجمع الخامس المرموق والخدمة السريعة الرائعة ، و التفاصيل الأخرى.

التجمع الخامس تُعتبر أكثر ما يبحث عنه الأفراد عندما يريدون قضاء أوقات ممتعة، ويُعتبر التجمع الخامس من اهم وأكبر المناطق في القاهرة الجديدة حاليا سواء من حيث السكن أو الاستثمار، فالتجمع الخامس يحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية، و في حالة أنك تواجه صعوبة في البحث عن اماكن كافيهات التجمع الخامس، فإننا في هذا المقال سوف نُسهل عليك الأمر نذكر افضل اماكن التجمع الخامس للخروج من بينها أفضل كافيهات في التجمع الخامس وهي جميعها أماكن تستطيع ان تقوم بقضاء وقت ممتع فيها سواء بمفردك او مع عائلتك.

كافيهات واتر واي التجمع الاول

تعد كافيهات واتر واي التجمع الخامس من افضل الاماكن لتناول المشروبات والطعام.تقدم لك كافيهات واتر واي التجمع الخامس المشروبات الساخنة والباردة والشيشة والوجبات السريعة. كما يوفر لك المياه وأي مطعم يقدم لك وجبات يومية ، بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء في الهواء الطلق.

مطاعم واتر واي التجمع الخامس – waterway التجمع restaurants

تعد كافيهات واتر واي التجمع الخامس  أحد أفضل المطاعم والمقاهي في التجمع الاول ، وتقدم للزوار مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، كافيهات و مطاعم واتر واي التجمع الخامس في نقطة التجمع هو الخيار الأفضل للنزهات العائلية ، خاصة للأطفال للعب والشراب. كما ان المطاعم توفر لك الاطعمه الشهيه الصالحة للأطفال والتي يخلو أغلبها من الزيوت و الأطعمة الضارة على صحة طفلك.

عنوان كافيهات واتر واي التجمع الخامس

تقع كافيهات واتر واي  داخل كمبوند واتر واي  في حي المستثمرين الشمالية وبالقرب من التجمع الخامس. تقع كافيهات واتر واي2 في شارع التسعين الشمالي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم مثل الفروع المختلفة.

كافيهات كونكورد بلازا التجمع الخامس

لم تكن كافيهات كونكورد بلازا  في التجمع الخامس موجودة في نفس المكان مطلقًا ، وبدلاً من ذلك فجميع المقاهي موجودة في الشارع بالخارج. نظرًا لأن كونكورد بلازا هو مركز تجاري تجاري ، فإنه لا يعرض سوى الملابس والمطاعم في المتجر ، وهو مناسب لشراء ملابس الأطفال والكبار.

باب توما – Bab Tooma

باب توما مطعم سوري في التجمع الخامس يوفر المأكولات السورية و المصرية مع اماكن طعام في داخل المكان وفي الخارج. ويقع مطعم باب توما بجوار كافيه مارشميلو، بين البنك الأهلي المصري وهيت مصر، علي شمال مطعم مارشميلو تماما.

مطعم وكافيه مارشميلو – Marshmallow Cafe & Restaurant

يقع مطعم مقهى مارشميلو بجوار مول كونكورد بلازا في التجمع الخامس، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع مقهى مارشميلو أيضًا بين البنك الأهلي المصري وهيت إيجيبت ، بجانب العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم الطعام يوميًا. كما يوجد مقهى مارشميلو ، وهو من أفضل المقاهي في فيفث كولوني ، يقدم وجبات رئيسية يومية ووجبات حلويات مثل “أم علي” ، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة مثل القهوة والعصير.

داون تاون القطاميه في التجمع الخامس

يقع في التجمع الخامس قطامية ، داون تاون مول يقدم جميع الخدمات التي تحتاجها للعيش أو الزيارة بانتظام. يقدم مول داون تاون القطامية كافة الخدمات سواء كانت مطاعم أو مقاهي أو بنوك أو محلات تجارية وغيرها. المنطقة مليئة بمقاهي وسط مدينة القطامية ، لكنها لا تشبه أي مقاهي أخرى قريبة.

 كافيهات و مطاعم  الداون تاون التجمع الخامس

نظرًا لأن داون تاون به مقاهي عالمية مثل Starbucks و Cilantro وغيرها, مطاعم في داون تاون التجمع الخامس نظرًا لأن داون تاون القطامية منطقة فاخرة ، فهي تحتوي على جميع الخدمات مثل المطاعم الفاخرة التي يمكنك أن تجدها في كل مكان من حولك. المنطقة بها مطاعم من جميع الأشكال والخدمات والطعام غير العادي تمامًا.

مطعم كازوزه – Kazouza

مطعم كازوزه هو مطعم جيد يوفر للزائرين كافة الاكلات المصريه المتعارف عليها في اي مكان حول العالم. مثل المأكولات الاعتيادية المصريه واللحوم والفراخ وغيرها من المشويات الاعتيادية.

كافيهات شارع التسعين التجمع الخامس

في هذا الجزء سنوفر لك معلومات حول مجمع كافيهات التجمع الخامس المجاورة لشارع التسعين وكايرو فيستيفال.

ولا يتعدى اي كافيه أي من هذه المناطق، والان لكم اشهر وافضل كافيهات التجمع الخامس مع مواعيد العمل وخدماتها.

بوتري كافيه

يعد من أفخم كافييهات التجمع الخامس ، حيث يقدم أشهى الأطباق العالمية.

كما أن به ركن للشيشة حتى لا يزعج غير المدخنين ، ومنطقة خارجية بإطلالة رائعة على الشارع.

كافيه بلان

يقدم كافيه بلان أشهى الأطباق الشرقية واللبنانية ويحتوي أيضًا على ركن للشيشة. بالإضافة إلى تزويد الضيوف بالمشروبات الساخنة والباردة ، وفي نفس الوقت تقدم أفضل الأسعار.

يقدم الكافيه المأكولات العالمية والشرقية والمعجنات والمخبوزات وأفضلها الشوكولاتة الداكنة.

كومباني كوفي شوب

يقدم المقهى المأكولات العالمية والشرقية والمعجنات والمخبوزات وأفضلها الشوكولاتة الداكنة.

بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كونتيننتال – سيزر سالاد – واي فاي متاح أيضًا.

كيك كافيه

المقهى يحتوى على منطقة جلوس خارجية مع منظر ومن أشهى الأطباق كعكة الشوكولاتة وكعكة الجزر

كوفى بريك

إذا كنت ترغب في تناول مشروبك أو طعامك في الهواء الطلق فهذا الكافية هو الاختيار المثالي إذا كنت تبحث عن مكان مناسب في التجمع الخامس, لأنه يحتوي علي منطقة خارجية رائعة, و يقع في مول داون تاون أيضاً.

ليالي التجمع

تميز هذا الكافية بإحتوائة علي العديد من الخدمات، من واي فاي، و مكان مخصص للمدخنين و غير المدخنين، و جزء مخصص لإقامة الحفلات و أعياد الميلاد، بالإضافة إلي مواقف للسيارات، وهو من كافيهات التجمع الخامس شارع 90 حيث يقع في شارع 90 الشمالي خلف الداون التاون بالتجمع الخامس.

كافيهات التجمع الخامس

فيرنيانو كافيه

يقع مقهى Vergnano داخل Fifth Colony في شارع 90 ، ويقدم المأكولات الإيطالية ، وأبرزها Cheese Lovers و Smoked Salmon.

يحتوي على خدمة الواي فاي ومنطقة خارجية.

ساي تشيز كافيه

يقدم المقهى المخبوزات والمعجنات ، بما في ذلك كينشاسا وأوريوس.

يوريكا كافيه

من أشهر المقاهي في التجمع الخامس، يقدم المأكولات العالمية.

واي كافيه

يشتهر الكافية بتقديم اشهى المخبوزات والمعجنات الشهيرة في مصر والوطن العربي.

ذا موود كافيه

يقدم ذا موود الوجبات المصرية والعربية واللبنانية بالاخص.

تريانون كافيه

يعمل على تقديم الأطباق العالمية والمخبوزات والمعجنات الطازجة.

مينس كافيه

يقدم الكافيه اشهى المأكولات العالمية المتنوعة.

Compare listings

قارن